الدراسات والنشرات الإحصائية
تمثل الدراسات الإحصائية أداة أساسية وحيوية في البحوثات العلمية ، فهي تساعد في تحليل البيانات وتفسيرها، كما تساهم في رسم السياسات واتخاذ ما يتعلق بها من قرارات مستقبلية لتطوير التعليم العالي بالسلطنة على ضوء نتائجها.
** أبرز مؤشرات القبول للمرحلة الجامعية الأولى للأعوام الأكاديمية 2021-2022 و2022-2023 و2023-2024
** مؤشرات قبول الطالبات للمرحلة الجامعية الأولى للعامين الأكاديميين 2022 /2023م و 2023 /2024م
** مؤشرات قبول الطلبة للمرحلة الجامعية الاولى للعام الاكاديمي 2024/2023م
**مؤشرات القبول بالبرنامج العماني للتعاون الثقافي والعلمي للعام الأكاديمي 2023/2024
** مؤشرات أداء مركز القبول الموحد لعام 2023م
** مؤشرات الطلبة ببرامج الدراسات العليا للعام 2022م
** مؤشرات قبول الطلبة ببرنامج القبول للمرحلة الجامعية الاولى للعام الاكاديمي 2023/2022م
** مؤشرات أداء مركز القبول الموحد لعام 2022م
** مؤشرات القبول بالبرنامج العماني للتعاون الثقافي والعلمي للعاميين الأكاديميين 2022/2021 و2023/2022م
** مؤشرات قبول طلبة الضمان الاجتماعي لأربعة أعوام أكاديمية
** مؤشرات برنامج دبلوم التأهيل التربوي للعامين الأكاديميين 2021/2020 و2023/2022م
** مؤشرات قبول الطلبة ذوي الإعاقات للعامين الأكاديميين 2021/2020 و 2022/2021م
** مؤشرات قبول الطلبة للعام الأكاديمي 2022/2021م
** مؤشرات قبول الطلبة للعام الأكاديمي 2021م/2020
** الطلبة ذوو الإعاقات في التعليم العالي للعام الأكاديمي 2015/2014م
** مؤشرات نتائج القبول الموحد للعام الأكاديمي 2016/2015م
**الطلبة العمانيين المبتعثون للدراسة خارج السلطنة خلال العام الأكاديمي 2015/2014م
** أعداد الطلبة تاركي الدراسة بمؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة للعام الأكاديمي 2015/2014م
** الطلبة الخريجين داخل السلطنة للعام الأكاديمي 2015/2014م
** الطلبة الوافدون في مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة للعام الأكاديمي 2015/2014م
** طلبة الضمان الإجتماعي في مؤسسات التعليم العالي للعام الأكاديمي 2015/2014م
** أعضاء هيئة التدريس في مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة للعام الأكاديمي 2015/2014م
** نشرة بيانات النظام الإحصائي للعام الأكاديمي 2015/2014م
** بيانات كليات العلوم التطبيقية للعام الأكاديمي 2015/2014م
** وضع المرأة العمانية في قطاع التعليم العالي بالسلطنة في العام الأكاديمي 2014/2013 م